حوكمة الهوية وإدارتها

تحديد وإدارة جميع المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إلى تطبيقاتك
جعل الأشخاص العاملين مسؤولين عن اتخاذ القرارات المتعلقة بالوصول والحقوق
تقليل المخاطر التشغيلية وضمان الامتثال
تحديد وتنفيذ سياسة الأمان والتشغيل
تسريع تسليم الوصول إلى تطبيقات الأعمال المطلوبة

منتجات

الهوية كخدمة

ما هي الهوية كخدمة – IDaaS؟
حل إدارة الهوية والوصول الذي يمكّن الشركات من تبني نهج أمان قائم على الهوية مع الاستفادة من خدمة قابلة للتطوير بدرجة عالية وتسعير مرن. تدمج عروض IDaaS المصادقة متعددة العوامل وتسجيل الدخول الفردي (SSO) وإدارة دورة حياة هويات المستخدم.
IDaaS هو أحد أسرع قطاعات السوق نموًا. ويعود النمو في المقام الأول إلى حاجة المؤسسات إلى تحقيق اقتراح أفضل للوقت مقابل القيمة عبر عمليات نشر IAM المحلية والفوائد المكتسبة من مبدأ الخضرة الدائمة: الخدمة مؤمنة دائمًا ومحدثة ويتم توفير الميزات الجديدة على الفور. تقدم حلول IDaaS تكاملات جاهزة للسحابة لتوسيع عناصر التحكم في IAM الخاصة بالمؤسسة لتلبية متطلبات الأمان لمحفظة SaaS المتنامية.

لماذا تختار IDaaS؟

توفر الهوية كخدمة للمؤسسات في جميع الصناعات القدرة على معالجة مجموعة متنوعة من تحديات الهوية الرقمية والوصول إليها:

إدارة الوصول إلى الهوية (IAM)

مجموعة إدارة الهوية والوصول (IAM) من شريك خبراء World Cloud عبارة عن حل برمجي.

توفر حلول IAM تحكمًا شاملاً في هويات المستخدمين وحقوق الوصول داخل المؤسسات. فهي تمكن الإدارة الفعّالة لتجهيز المستخدم ودورة حياته وقدرات الخدمة الذاتية. مع آليات المصادقة القوية بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل، تضمن حلول IAM التحقق الآمن للمستخدم. من خلال تبسيط إدارة الوصول، فهي تسمح للمؤسسات بتحديد عناصر تحكم الوصول الدقيقة وإنفاذها وإدارة الأذونات وتمكين التعديلات الديناميكية. تستخدم World Cloud منتجات IAM لتعزيز الأمان وتحسين تجربة المستخدم من خلال وظيفة تسجيل الدخول الفردي ومساعدة المؤسسات على تلبية متطلبات الامتثال بشكل فعال.
ما نقدمه
تطبق World Cloud منتجات IAM الشاملة والمعيارية. تتراوح هذه المنتجات من إدارة الوصول مع Enterprise SSO وAuthentication Manager إلى إدارة الوصول إلى IDaaS والوصول إلى الويب. تشمل إدارة الهوية لدينا IGA وحوكمة IDaaS والتحليلات. كما نقدم SafeKit لإدارة الهوية والوصول القوية والمستمرة. عزز الأمان، وبسط عناصر التحكم في الوصول، وضمن الامتثال.