يوفر نهج World Cloud المتكامل للامتثال وإدارة المخاطر لمؤسستك مرونة أكبر وتقليل البيروقراطية

اتصل بنا اليوم

في عالم تلوح فيه التهديدات السيبرانية في كل زاوية، يجب على مؤسستك دمج أمن تكنولوجيا المعلومات في استراتيجية عملك الشاملة

يعد الضمان عنصرًا حاسمًا في بناء علاقات عمل قوية ومستقرة في مشهد التهديدات الحديثة اليوم

RISK AND SECURITY ADVISORY1

يعد الأمن السيبراني عنصرًا منتشرًا بشكل متزايد في عمليات المؤسسات الحديثة، وقد نذهب إلى حد القول بأن كل عمل تجاري هو عمل يتعلق بالأمن السيبراني. نظرًا لأن الهجمات الإلكترونية تؤثر بشدة على السمعة وثقة العملاء وجهود الامتثال والعلاقات مع أصحاب المصلحة، فمن الواضح أنه يجب على كل مؤسسة مواءمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها مع استراتيجية أعمالها الشاملة. تشير الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) إلى هذه الممارسة بالضبط. باختصار، فهو يضمن إدارة منظمة لعمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالشركة، والجمع بين إدارة المخاطر وإجراءات الامتثال التنظيمي لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لشركتك.

تقدم خدمات الحوكمة والمخاطر والامتثال في World Cloud دعمًا هادفًا وقابل للتنفيذ لمواءمة أمن تكنولوجيا المعلومات لديك مع أهداف عملك
مع قدر أكبر من المرونة وتقليص البيروقراطية.

RISK AND SECURITY ADVISORY2
RISK AND SECURITY ADVISORY3
Internal-Fraud-Boot-Camp-3-Smart-Ways-to-Detect-and-Prevent-it-at-Your-Cannabis-Retail-Location

لحسن الحظ، سيقوم فريق الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) في World Cloud بتوجيه مؤسستك وتمكينها خلال رحلة أمنية شاملة. بالإضافة إلى مساعدتك على بناء عظيم

العلاقات مع أصحاب المصلحة والعملاء، نحن ندعمك من خلال:

من خلال جمع وظائف حوكمة تكنولوجيا المعلومات والمخاطر والامتثال تحت مظلة واحدة، فإننا نساعد على ترسيخ المرونة في عمليات عملك
تم تصميم خدمات مركز الخليج للأبحاث (GRC) لتمكينك ودعمك في بناء استراتيجية وبنية أمن المعلومات الخاصة بك

اتصل بنا لحجز استشارة مجانية

مخاطرة

من خلال إدارة أكثر فعالية للمخاطر، يمكن إعطاء الأولوية لموارد أعمالك وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق أقصى قدر من النمو والقيمة لمؤسستك. وعلى هذا النحو، يقدم مستشارونا المؤهلون في مركز الخليج للأبحاث إرشادات وتوجيهات الخبراء حول كيفية إدارة المخاطر ومعالجتها.

الحوكمة

يتضمن جانب الحوكمة الإشراف على الآليات والعمليات والعلاقات التي يتم من خلالها التحكم في المنظمات وتوجيهها. للحصول على حوكمة أكثر فعالية، نساعدك على تحديد رؤيتك ورسالتك بوضوح، بما في ذلك الأهداف والغايات التي تم تحديدها لتمكين مؤسسة تعتمد على الأداء بشكل أكبر.

الامتثال

يعتمد نهجنا في الامتثال على نهج التدقيق والاستشارات. من خلال إنشاء برنامج مخصص وشامل حول أهداف الامتثال الخاصة بك، فإننا نساعد في إدارة وقياس أدائك مقابل توقعاتك المحددة ولوائح الصناعة.

تندرج عروضنا المتعلقة بالحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC) ضمن فئتين:

RISK AND SECURITY ADVISORY1
Internal-Fraud-Boot-Camp-3-Smart-Ways-to-Detect-and-Prevent-it-at-Your-Cannabis-Retail-Location

خدمات التقييم والتدقيق

يمكن لفريقنا من مستشاري مركز الخليج للأبحاث المؤهلين المساعدة في أداء مجموعة من خدمات التدقيق لتعزيز مؤسستك. يتضمن ذلك الأعمال والعمليات والسياسات والمراجعات الفنية لبيئتك. في النهاية، يساعد هذا في تحديد الفجوات التي قد يواجهها عملك.

ACSC الأساسية ثمانية
التقييمات المعيارية
تدقيق أمن المعلومات
تقييم وضع أمن المعلومات
تقييم مخاطر الطرف الثالث

RISK AND SECURITY ADVISORY3
RISK AND SECURITY ADVISORY2

الخدمات الاستشارية

في حين أن خدمات التدقيق لدينا تساعد في تحديد الثغرات المحتملة في عملك، يمكن لمستشارينا أيضًا المساعدة في معالجة هذه المشكلات وإيصال مؤسستك إلى حيث يجب أن تكون سواء فيما يتعلق بالامتثال أو التحسين الذاتي العام
إدارة استمرارية الأعمال (آيزو 22301)
مدير أمن المعلومات عند الطلب
الامتثال (قانون الخصوصية، ISM وISO 27001)
بنية أمن المؤسسات
إدارة حوادث أمن المعلومات
إطار إدارة أمن المعلومات

بعض خدماتنا المميزة للحوكمة والمخاطر والامتثال

تقييم وضع أمن المعلومات

حدد الثغرات الموجودة في وضع أمن المعلومات لديك وحدد أين ينبغي بناء المبادرات لتحسين الحالة الأمنية في مؤسستك. يوفر تقييمنا لموقف أمن المعلومات مراجعة شاملة لمستويات نضج حالتك وإدارتك الحالية.

ثمانية أساسيات

نحن نتبع نهجًا ذا شقين لمساعدة العملاء على اكتساب الامتثال لـ Essential Eight والحفاظ عليه. نحن نقدم كلاً من خدمات التدقيق والتنفيذ، ونصنف عناصر التحكم الخاصة بك وفقًا لنموذج النضج الأساسي الثمانية وننشئ خريطة طريق مصممة خصيصًا بناءً على نتائج التدقيق التي توصلنا إليها.

إطار أمن المعلومات

بفضل سنوات من الخبرة المؤهلة والمنهجية المحسنة، فإننا نخفف بشكل كبير العبء المرتبط غالبًا بتنفيذ إطار عمل أمن المعلومات المتوافق.

إدارة استمرارية العمل

نحن نساعد المؤسسات على تنمية استمرارية الأعمال والحفاظ عليها من خلال تحليلات تأثير الأعمال (BIA)، وتقييمات المخاطر، وتطوير خطة استمرارية الأعمال (BCP). يعتمد مستشارونا الأمنيون ذوو الخبرة على معايير استمرارية الأعمال الدولية ISO 22301.

cropped-LOGO-3

خبراء الصناعة يتمتعون بخبرة تزيد عن 21 عامًا ومؤهلات شاملة
نحن نفخر بتأكيد صحة موقفنا كشركة استشارية أمنية رائدة من خلال التعلم المستمر واكتساب أوراق الاعتماد اللازمة للحفاظ على أمان عملائنا وشركائنا وأنفسنا

21 عاما من الخبرة والمؤهلات الشاملة
فريقنا مليء بالمحترفين المتمرسين، كل منهم يحمل عددًا لا يحصى من المؤهلات الصناعية:
+ ايزو 27001
+ CRT
+ OSCP

جاهز للبدء؟ دعونا نتحدث اليوم عن احتياجات الأمن السيبراني الخاصة بك

إذا كنت بحاجة إلى دعم لمواءمة استراتيجية الأمان الخاصة بك أو حماية أصولك الرقمية أو إدارة دفاعاتك، فيمكن أن تساعدك World Cloud. حدد موعدًا مع أحد مديرينا اليوم.

أرسل لنا رسالة